• كيفية التسجيل لمكاتب المراجعة

    من خلال هذه الصفحة، يمكنك التعرف على كيفية التسجيل كمشرف لمكتب مراجعة. إذا كان المكتب الذي تريد التسجيل له لديه مشرف مسجل حالياً، الرجاء مراجعة مشرف المكتب لتسجيلك كمستخدم. تستطيع التعرف على طريقة التسجيل من خلال قراءة الخطوات العامة للتسجيل في هذه الصفحة، أو مشاهدة مقطع الفيديو، أو تحميل دليل الاستخدام. إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى، نرجوك بأن لا تتردد بالاتصال بنا، فنحن دائماً في خدمتك.

    فيديو تعريفي

    [ دليل الإستخدام PDF ]

    خطوات طريقة تسجيل مشرف مكتب مراجعة:

    • 1

      في الصفحة الرئيسية لموقع قوائم، اضغط على زر "تسجيل جديد لمكاتب المراجعة".

    • 2

      اضغط على "تسجيل مستخدم جديد" في صفحة الدخول.

    • 3

      من الخيارات المعروضة، اختر تسجيل كمستخدم مكتب مراجعة.

    • 4

      اختر اسم مكتب المراجعة الذي تريد أن تكون مستخدماً باسمه.

    • 5

      أدخل رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة وحدد التاريخ المطلوب ثم اضغط على ايقونة "الحصول على البيانات".

    • 6

      أدخل البيانات الأخرى و أرفق صورة من خطاب التفويض مختوماً من المكتب ومصدقاً من الغرفة التجارية.

    • 7

      الموافقة على الشروط والأحكام ثم اضغط على ايقونة "إرسال".

    • 8

      راجع أقرب فرع لوزارة التجارة والاستثمار لتفعيل اسم المستخدم مع احضار إثبات الهوية وأصل خطاب التفويض.

اخر تحديث : 3 يناير 2019